مدونة الموظف الجزائرى مدونة الموظف الجزائرى
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

نرجوا التفعال مع المواضيع ولو بكلمة واحدة شكرا فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ..و والله ليس حبا فى الشكر ولكن من اجل ان ينتفع عدد اكبر من الناس من المواضيع وذالك بجعلها فى مقدمة نتائج البحث شاركنا الاجر والثوواب

  1. https://drive.google.com/file/d/1XtB6bpTdiHDrdy-jMCUIiBCAIEbxllx6/view?usp=sharing

    ردحذف

خصوص مواعيد دفع و سحب أوراق الالتزام لدى مصالح المراقبة المالية


مراسلة رقم 3522 مؤرخة في 31/03/2010 بخصوص مواعيد دفع و سحب أوراق الالتزام لدى مصالح المراقبة المالية والتى تنص على عدم تخصيص ايام محدد لاستقبال واخؤاج الالتزامات من طرف المراقبين الماليين .

ترجمة "
ب/خ ايداع وسحب ملفات الالتزامات المقدمة للحصول على تأشيرة من المراقب المالي.
لقد اشير الى ان مصالح المراقبة المالية تحدد ايام خاصة فى الاسبوع من اجل ايداع وسحب ملفات الالتزامات بالنفقات التى يقوم بها الامرين بالصرف والخاضعة الى الرقابة السابقة للنفقات الملتزم بها .
فى هذا الصدد ، اود ان اذكركم ، السيدات والسادة المراقبين الماليين ، بان عمليات الايداع او سحب ملفات المذكورة اعلاه ، مسموع بها فى 5 خمسة ايام عمل فى الاسبوع تبعا لسساعاتالعمل المنصوص عليها بالمرسسوم التنفيذى رقم 97-59 المؤرخ فى 09 مارس 1997 المعدل والمتمم المشار اليه فى المرجع اعلاه.
فى هذا الاطار وحدها التواريخ النهائية المحددة بموجب المرسوم التنفيذي رقم 92-414 المؤرخ فى 14-11-1992 المعدل والمتمم المذكور فى المرجع تعد سببا مقبول لرفض مصالحكم ايداع ملفات الالتزامات بالنفقات المشار اليها اعلاه.
اولى عناية خاصة لحسن تطبيق  ما جاء فى هذه المراسلة.
المدير العام للميزانية"
التحميل

من هنا 

ضع ردا او اشارة 


عن الكاتب

عبدالقادر

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الموظف الجزائرى