مدونة الموظف الجزائرى مدونة الموظف الجزائرى
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

نرجوا التفعال مع المواضيع ولو بكلمة واحدة شكرا فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ..و والله ليس حبا فى الشكر ولكن من اجل ان ينتفع عدد اكبر من الناس من المواضيع وذالك بجعلها فى مقدمة نتائج البحث شاركنا الاجر والثوواب

المخاطر المهنية فى التشريع الجزائرى

يضمن قانون 83 / 13 المتعلق بحوادث العمل والأمراض المهنية، الحماية ضد المخاطر المهنية. تسري أحكام هذا القانون على حوادث العمل والأمراض المهنية التي يتعرض لها العامل الأجير أيا كان القطاع الذي ينتمي إليه.
إن الحق في الأداءات المقررة قانونا ومهما كانت طبيعتها ) خدمات عينية أم خدمات نقذيه( ينشأ جون شرط العمل، لكن يجب أن يتم التصريخ بالخطر المهني ومعاينة الإصابة أو المرض.
Résumé :
la loi 83/13 relative aux accidents du travail et aux maladies professionnelles garantie la sécurité contre les risques professionnels.
les dispositions de cette loi sont applicables aux accidents du travail et aux maladies professionnelles auxquels s'expose le travailleur quel que soit le secteur d'activité auquel il appartient..
le droit aux prestations, quelle qu'en soit la nature (prestations en nature ou prestations en espèces), est ouvert indépendamment de toute conditions de période de travail, à condition de déclarer le risque et de constater la lésion ou la maladie.

حمل الدراسة " المخاطر المهنية فى التشريع الجزائرى"

او 
او


فضلا ضع ردا او تعليق على الموضوع

عن الكاتب

A.Benmazouzia

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المشاركات الشائعة

المتابعون

صور[flickr]

146183834@N03

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الموظف الجزائرى

 حماية الحقوق سياسة الخصوصية