مدونة الموظف الجزائرى مدونة الموظف الجزائرى
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

نرجوا التفعال مع المواضيع ولو بكلمة واحدة شكرا فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ..و والله ليس حبا فى الشكر ولكن من اجل ان ينتفع عدد اكبر من الناس من المواضيع وذالك بجعلها فى مقدمة نتائج البحث شاركنا الاجر والثوواب

ادارة المستشفيات


من مهام وواجبات الحكومات والإدارة العا مة في الدولة المعاصرة بصورة عا مة وفي الدولة الجزائرية بصورة خا صة الاضطلاع بعمليات رسم وتقنين السياسات العا مة في البلاد لحماية وترقية حق الإنسان والمواطن في ص حة جيدة ورعاية صحية عا مة ومستم رة وجيدة في حياته.
وبما أ ن الإدارة هي الجانب والعامل الديناميكي الوظيفي الحي في تفعيل وترشيد عملية تنفيذ البرامج والسياسات العا مة في الدولة لرعاية ص حة الفرد والمجتمع بتقديم الخدمات الطبية المختلفة في مجالات الوقاية والعلاج والحماية الصحية.
وتعد إدارة المستشفيات هي القلب النابض والعقل المدبر والق وة التنفيذية الف عالة في هذا المجال.
فما هي إدارة المستشفيات؟، وما هي مهامها ووظائفها في مجال الوظيفةوالسياسة العامة الصحية في البلاد؟، وما هي الموارد البشرية والإدارية والفنية والطبية الكفوءة والف عالة في تحقيق أهداف ومهام ووظائف الدولة في الص حة العا مة وقاية ورعاية وعلاجًا؟
مذكرة للحصول على شهادة الماجستير في القانون العام
فرع الإدارة والمالية
من إعداد الطالب: محمد قندوز


حمل من هنا

او 

من هنا 
ولا تنسى ترك تعليق

عن الكاتب

A.Benmazouzia

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المشاركات الشائعة

المتابعون

صور[flickr]

146183834@N03

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الموظف الجزائرى

 حماية الحقوق سياسة الخصوصية