مدونة الموظف الجزائرى مدونة الموظف الجزائرى
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

نرجوا التفعال مع المواضيع ولو بكلمة واحدة شكرا فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ..و والله ليس حبا فى الشكر ولكن من اجل ان ينتفع عدد اكبر من الناس من المواضيع وذالك بجعلها فى مقدمة نتائج البحث شاركنا الاجر والثوواب

مكتبة البخاري موسوعة شاملة



الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده محمد و على آله و صحبه أجمعين و بعد :
في مكتبة البخاري موسوعة شاملة من كتب إلكترونية مجانية باللغة العربية، هي مكتبة فيها من الكتب الإسلامية إلى الكتب العلمية و الثقافية و الأدبية وكل الكتب في جميع المجالات .
تسعى مكتبه البخاري إلى توفير كتب مجانية باللغة العربية في جميع المجالات من الإلكترونيك إلى الرياضيات إلى الفيزياء ، الأدب العربي ، الإعلام الآلي ، الكهرباء ، الميكانيك ، الإتصالات ......إلخ . و يأتي هذا الإهتمام لإنشاء هذه المكتبة إلى توفير جميع أنواع الكتب لتصبح موسوعة شاملة في مكان واحد ليستفيد منها الشباب الطموح إلى العلم و التعلم .
و في الأخير نرجوا من الله أن يستفيد الجميع من هذه الكتب الإلكترونية و يوفق القائمين على إعدادها والمستفيدين منها لما يحبه و يرضاه .
كتب الإلكترونيككتب صيانة أجهزة الجوال
كتب الفيزياءكتب الكيمياء وتقنياتها
كتب الرياضياتكتب الطب
كتب الإعلام الآليكتب الإتصالات
كتب الميكانيككتب كهرباء السيارات
كتب الآلات الزراعيةكتب التبريد والتكييف
كتب الكهرباءكتب الأدب
كتب الإقتصادكتب الإنشاءات المدنية والمعمارية
كتب التصوير التلفزيوني والفوتوغرافي

عن الكاتب

A.Benmazouzia

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المشاركات الشائعة

المتابعون

صور[flickr]

146183834@N03

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الموظف الجزائرى